كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام مؤشر الفركتلات في Pocket Option

كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام مؤشر الفركتلات في Pocket Option

كلمة " كسورية " مشتقة من الرياضيات المعقدة ، حيث يتم استخدامها لتوسيع مفهوم الأبعاد الكسرية النظرية إلى الأنماط الهندسية في الطبيعة.

سنناقش كيفية استخدام الفركتلات في التداول حيث نشير إلى النمط المتكرر الذي يحدث وسط حركات أسعار أكثر فوضوية. كلمة "كسورية" تعني "مكسور" أو "مكسور". كأداة تداول ، تم تقديم مؤشر الفركتلات بواسطة Bill Williams ، مبتكر مؤشر التمساح. ويليامز فركتال هو مؤشر يهدف إلى اكتشاف نقاط الانعكاس (الارتفاعات والانخفاضات) ويميزها بالأسهم. الفركتلات الصاعدة والفركتلات السفلية لها أشكال محددة. يساعد مؤشر Williams Fractal المستخدمين على تحديد الاتجاه الذي سيتطور فيه السعر. يوصي ويليامز باستخدام مؤشرات التمساح والفركتلات معًا. ستكون الإشارة الطويلة إذا كان الفركتل فوق أسنان التمساح والإشارة القصيرة ستكون إذا كان الفركتل أسفل أسنان التمساح.

يأتي مؤشر الفركتلات بشكل قياسي في منصة التداول الخاصة بنامحطة خيار الجيب ليست هناك حاجة لتشغيل تنزيل مؤشر كسورية لأنه سيكون موجودًا بالفعل من أجلك.

الخطوة الأولى التي تريد القيام بها هي ، بالطبع ، إلقاء هذه المؤشرات المهمة على الرسوم البيانية الخاصة بك.

هذا يعني أن المتداولين لا يحتاجون للبحث عن النمط. قم بتطبيق المؤشر على الرسم البياني ، وسيقوم البرنامج بتسليط الضوء على جميع الأنماط. عند القيام بذلك ، سوف يلاحظ المتداولون مشكلة فورية: هذا النمط يحدث بشكل متكرر.


المظهر والإعداد

تشير الفركتلات إلى قاع أو قمة. يتكون المؤشر الفركتلي الأساسي من 5 أشرطة على الأقل. لذلك ، عندما ترى فراكتلًا هنا هو ما قد يكون قد حدث لكي تظهر:
كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام مؤشر الفركتلات في Pocket Option
ما يحدث هنا هو أن الفركتل يشكل قمة جديدة للفركتل السابق ، وبالتالي يتكون فراكتل علوي يظهر على الشموع.


كيفية استخدام الفركتلات؟

هذا هو المكان الذي يحدث فيه كل السحر. من الأفضل استخدام الفركتلات مع المؤشرات أو أشكال التحليل الأخرى. مؤشر التأكيد الشائع المستخدم مع الفركتلات هو التمساح. إنها أداة تم إنشاؤها باستخدام متوسطات متحركة متعددة. على الرسم البياني أدناه ، يوجد اتجاه صعودي طويل المدى مع بقاء السعر في الغالب فوق أسنان التمساح (المتوسط ​​المتحرك المتوسط). نظرًا لأن الاتجاه صعودي ، يمكن استخدام الإشارات الصعودية لتوليد إشارات شراء. يوفر النظام إدخالات ، ولكن الأمر متروك للمتداول للتحكم في المخاطر.

لا ينبغي استخدام الفركتلات وحدها في نظام التداول أو الإستراتيجية. يوصى باستخدامه مع مؤشرات ومذبذبات وأدوات أخرى.
  • أولاً ، تشير العديد من الفركتلات في اتجاه واحد إلى قوة الاتجاه. بمعنى آخر ، تمنحك "الأسهم" نقطة مرجعية يمكنك من خلالها فتح مراكز.
  • ثانيًا ، المؤشر رائع للقمم. لذلك ، مع الانتباه إلى الفركتلات ، يمكنك تحديد القمم المزدوجة ، والقاع المزدوج ، والرأس والكتفين ، إلخ.
  • ثالثًا ، قد يشير الفركتل إلى انعكاس الاتجاه الحالي.


التداول على إستراتيجية الفركتل

على الرغم من أنه لا يُنصح باستخدام الفركتلات وحدها ، إلا أن بعض المتداولين يطبقونها على نظام توربو لشراء عدد كبير من العقود مع حد أدنى من فترة انتهاء الصلاحية.

الإستراتيجية بسيطة:
  • يتم شراء خيار CALL إذا تجاوز السعر آخر فراكتل صاعد.
كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام مؤشر الفركتلات في Pocket Option
  • على العكس من ذلك ، يجب شراء خيار PUT عندما ينخفض ​​السعر إلى ما دون آخر فراكتل سفلي.
كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام مؤشر الفركتلات في Pocket Option
فترة انتهاء الصلاحية هي الحد الأدنى - وقت تكوين شمعة واحدة.

تداول الفركتلات قصيرة المدى في اتجاه الفركتلات طويلة المدى. ركز على إشارات التجارة الطويلة خلال اتجاهات صعودية أكبر وركز على إشارات التجارة القصيرة أثناء اتجاهات الهبوط الأكبر.

المزيد من التوصيات حول الفركتلات:
  • من الأفضل دمج الفركتلات مع مؤشرات أو استراتيجيات أخرى. لا ينبغي الاعتماد عليهم في عزلة.
  • الفركتلات هي مؤشرات متأخرة.
  • كلما طالت الفترة الزمنية للرسم البياني ، كان الانعكاس أكثر موثوقية. من المهم أيضًا ملاحظة أنه كلما طالت الفترة الزمنية ، انخفض عدد الإشارات المتولدة.
  • ارسم فركتلات في أطر زمنية متعددة.
قد تكون الفركتلات أدوات مفيدة عند استخدامها مع مؤشرات وتقنيات أخرى. يمكن استخدام الفركتلات بعدة طرق مختلفة ، وقد يجد كل متداول اختلافه الخاص. يعد استخدام مؤشر التمساح أحد الخيارات ، والآخر يستخدم مستويات تصحيح فيبوناتشي.
Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!