استراتيجية تجارة اتجاه الطاقة Pocket Option

استراتيجية تجارة اتجاه الطاقة Pocket Option
غيرت أسواق العقود الإلكترونية عبر الإنترنت عالم التداول. غامر الكثير من الناس بالتداول على أمل جني أموال سريعة ونجح الكثير منهم. يميل المتداولون إلى شراء أو بيع الأوراق المالية من أجل الربح. إنهم يعملون في أسواق مختلفة - الأسهم والديون والمشتقات والسلع والفوركس من بين أمور أخرى - وقد يتخصصون في نوع واحد من الاستثمار أو فئة الأصول.

غالبًا ما يقوم المتداولون بإجراء التحليلات الخاصة بهم أيضًا. على الرغم من الصورة النمطية القديمة لعروض وأوامر الصراخ الفردية في قاعة التداول ، يقضي معظم المتداولين الآن وقتهم على الهاتف أو أمام شاشات الكمبيوتر ، ويحللون مخططات الأداء ويصقلون استراتيجيات التداول الخاصة بهم - نظرًا لأن تحقيق الربح غالبًا ما يكون في كل شيء. التوقيت.

لا تخطئ ، يستخدم المتداولون استراتيجيات مختلفة للنجاح. على سبيل المثال ، دعنا نناقش استراتيجية تسمى "اتجاه القوة" بناءً على مؤشر القوة النسبية. تعمل الإستراتيجية بشكل رائع مع خيارات turbo على أي منصة تداول تقريبًا. دعونا نضع كل الأشياء في منظورها الصحيح وننظر إلى السوق من منظور استراتيجيتنا.


كيفية إعداد أدوات التداول لاستراتيجية Power Trend؟

كما ذكر أعلاه ، يتطلب نظام Power Trend فقط RSI. مؤشر القوة النسبية (RSI) هو مؤشر فني يستخدم في تحليل الأسواق المالية. الغرض منه هو رسم مخطط القوة أو الضعف الحالية والتاريخية للأسهم أو السوق بناءً على أسعار الإغلاق لفترة تداول حديثة. يجب عدم الخلط بين المؤشر والقوة النسبية.

تقدم محطة Pocket Option مؤشر القوة النسبية RSI كمجموعة قياسية من أدوات التداول. لتنشيط RSI ، حدده من بين خيارات أخرى.

يتم عرض مؤشر القوة النسبية RSI كمذبذب (رسم بياني خطي يتحرك بين طرفين) ويمكن أن يكون له قراءة من 0 إلى 100. تم تطوير المؤشر في الأصل بواسطة J. Welles Wilder Jr. وتم تقديمه في كتابه الأساسي لعام 1978 ، "المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول الفنية ". التفسير والاستخدام التقليديين لمؤشر القوة النسبية هو أن القيم 70 أو أعلى تشير إلى أن الورقة المالية أصبحت في ذروة شراء أو مبالغة في تقديرها وقد تكون مهيأة لانعكاس الاتجاه أو التراجع التصحيحي في السعر. تشير قراءة مؤشر القوة النسبية RSI عند 30 أو أقل إلى حالة ذروة البيع أو التقليل من قيمتها.

في استراتيجية اتجاه القوة ، نستخدم مؤشر القوة النسبية بطريقة مختلفة.

لاحظ التجار أن المؤشر يكرر حركة السعر: إذا كان هناك اتجاه صعودي ، فسوف يرتفع خط الإشارة على مؤشر القوة النسبية. تشكل قمم خط مؤشر القوة النسبية أداة إضافية لتفسير السوق.

يعد الاتجاه الأساسي للسهم أو الأصل أداة مهمة في التأكد من فهم قراءات المؤشر بشكل صحيح. على سبيل المثال ، روّج فني السوق المعروف كونستانس براون ، CMT ، لفكرة أن قراءة ذروة البيع لمؤشر القوة النسبية في اتجاه صعودي من المحتمل أن تكون أعلى بكثير من 30٪ ، وقراءة ذروة الشراء على مؤشر القوة النسبية خلال اتجاه هبوطي أقل بكثير من مستوى 70٪.


كيف تتداول باستخدام إستراتيجية Power Trend؟

يتمثل أحد المفاهيم ذات الصلة باستخدام مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع المناسبة للاتجاه في التركيز على إشارات وتقنيات التداول التي تتوافق مع الاتجاه. بعبارة أخرى ، فإن استخدام الإشارات الصعودية عندما يكون السعر في اتجاه صعودي وإشارات هبوطية عندما يكون السهم في اتجاه هبوطي سيساعد على تجنب العديد من الإنذارات الكاذبة التي يمكن أن يولدها مؤشر القوة النسبية.
  • قم بشراء عقد CALL أثناء اختراق مؤشر القوة النسبية RSI من الأسفل إلى الأعلى.
استراتيجية تجارة اتجاه الطاقة Pocket Option
  • قم بشراء عقد PUT أثناء اختراق مؤشر القوة النسبية من الأعلى إلى الأسفل.
استراتيجية تجارة اتجاه الطاقة Pocket Option
انتهاء الصلاحية يساوي تكوين شمعتين.

يمكنك أيضًا استخدام أي إطار زمني. تظل معلمات RSI دون تغيير.

يحدث الاختلاف الصعودي عندما يُنشئ مؤشر القوة النسبية قراءة ذروة البيع متبوعة بقاع أعلى يتطابق مع أدنى المستويات المنخفضة في السعر. يشير هذا إلى ارتفاع الزخم الصعودي ، ويمكن استخدام الاختراق فوق منطقة ذروة البيع لتحريك مركز شراء جديد.

يحدث الاختلاف الهبوطي عندما ينشئ مؤشر القوة النسبية قراءة ذروة الشراء متبوعة بارتفاع منخفض يطابق ارتفاعات أعلى مقابلة على السعر.

يتم تحديد الاختلاف الصعودي عندما شكل مؤشر القوة النسبية قيعان أعلى حيث شكل السعر قيعان متناقصة. كانت هذه إشارة صحيحة ، ولكن الاختلافات يمكن أن تكون نادرة عندما يكون السهم في اتجاه ثابت طويل الأجل. سيساعد استخدام قراءات ذروة البيع أو ذروة الشراء المرنة في تحديد المزيد من الإشارات المحتملة.
Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!